توكيل كينوود بالزقازيق | اقل سعر بمصر

توكيل كينوود بالزقازيق

يعتبر توكيل كينوود بالزقازيق هو أحد مقرات الصيانة التابعة لكينوود، و الذي لا يخدم سكان محافظة الشرقية وحدهم، بل تمتد خدمات توكيل صيانة كينوود إلى أن تصل إلى سكان إقليم الدلتا بأسره، فكل من يعيش بداخل هذا الحيز العمراني و وجد أن الأعطال أصبحت تتراكم في أجهزته الكهربائية فعليه اللجوء الفوري لهذا التوكيل حتى يتخلص من هذه الأعطال تماما، و يعيد إلي هذه الأجهزة كامل كفاءتها.

شعار الجودة هي عنوان مراكز صيانة كينوود بالزقازيق:

نعلم جميعا أن هناك مراكز صيانة عديدة تتظاهر بأن خدمة الصيانة التي تقدمها على درجة عالية من الجودة، و لكن هي في الحقيقة لا تطبق أي شئ من معايير الجودة، و لكن في توكيل صيانة كينوود الأمر يختلف كثيرا عن هؤلاء المراكز، فهو يحرص على تطبيق كل معايير الجودة كما تنص عليها المنظمات الدولية.

فهو يضمن للعملاء أن يتم إجراء الصيانة بكل دقة و حرفية بالشكل الذي لا يضر بالجهاز، و من ضمن علامات الجودة أيضا هو إستخدام التوكيل لقطع غيار مضمونة، و كذلك وجود وسائل رقابية على الصيانة داخل  توكيل كينوود وسط البلد هى إحدى الضمانات على جودة عمليات الصيانة التي تجرى فيه.

ما أبرز المهام التي يقوم بها فريق الرقابة في توكيل كينوود؟

قام مركز صيانة كينوود بتكليف فريق الرقابة و المتابعة الخاص به ببعض المهام الفعالة التي يقوم بها يوميا لكل الأجهزة التي تجرى لها عملية التصليح، و تكمن هذه المهام في:

1- رقابة على العمال: و فيها يتم متابعة جميع الفنيين المتواجدين بالتوكيل في أثناء فترة عملهم، و ذلك حتى يسير العمل على أكمل وجه.

2- رقابة على قطع الغيار: أما بالنسبة للمهمة المتعلقة بالرقابة على قطع غيار الأجهزة الواردة من الخارج، فيقوم هؤلاء الموظفين بفحصها قبل تركيبها في الأجهزة المنزلية.

3- رقابة على الأجهزة بعد الصيانة: و هذه المهمة يقوم فيها موظفين توكيل كينوود بالزقازيق بإجراء ثلاثة إختبارات للأجهزة لضمان تمام إصلاحها بالطريقة الصحيحة.

توكيل صيانة كينوود يقدم للعملاء دعم فني عن بعد:

تحتوي محافظة الشرقية على العديد من المدن و القرى و النجوع بداخلها، فمنها القريب من عاصمة المحافظة و منها ما يبعد آلاف الكيلو مترات عنها، لذلك فقد أتاح توكيل كينوود بالزقازيق خدمة تلقي الدعم الفني من التوكيل عن بعد، و ذلك حتى يحظى بها المواطنين القاطنين في الأماكن البعيدة نسبيا عن العاصمة.

و يتمثل هذا الدعم الفني في حصول العميل على بعض المعلومات و التوجيهات التي يمكن لها أن تساعده في حل مشكلة أو تصليح عطل بسيط متواجد في الجهاز بنفسه، و كل هذا سيتم عن بعد سواء من خلال المكالمات الهاتفية أو عن طريق المراسلات التي تتم على أرقام الواتس أب التي تخص توكيل كينوود.

عروض لا تحصى يقدمها توكيل كينوود فرع الزقازيق:

من ضمن العروض التي لا تحصى المقدمة من توكيل كينوود بالزقازيق عرض مميز على قطع الغيار، و هو عند حصول العميل على قطعتين غيار لنفس الجهاز فسوف يفوز بخصم بنسبة خمسين في المائة على سعر هاتين القطعين، فيجد بذلك العميل أنه لم يدفع إلا ثمن قطعة واحدة فقط.

فـ kenwood توكيل يعلم جيدا أن العميل محدود الدخل لا يستطيع تحمل تكاليف شراء قطعتي غيار لجهازه دفعه واحدة، لذلك وفر له هذا العرض الرائع ليقلل من هذه التكاليف قدر ما يستطيع، و بالفعل نال هذا العرض إستحسان من الناس لذا تقرر أن تمتد فترة هذا العرض لشهر أخر إضافي.

تواصل معنا الان

اذا كنت تواجه اي نوع من الاعطال في عمل و تشغيل اي من الاجهزة الكهربائية المنزلية فان مركز صيانة كينوود الوجهه الاسرع و الافضل لخدمة تصليح و صيانة و تنظيف علي قدر كبير من الفعالية و بالاساليب التي تواكب عصر التطور و هذا كل يمكنك الاستعلام عنه بالتواصل السريع والمباشر معنا عبر خدمة الخط الساخن وارقام الصيانة المتاحة 24 ساعة في خدمتك الفورية

Your message has been sent. Thank you!

جميع الحقوق محفوظة لشركة كينوود

01062810264